تعاميم وقرارات

دراسة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصحي


المزيد

تقوم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع وزارة الصحة بإعداد "دراسة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصحي" والتي تهدف إلى إيجاد الفرص الاستثمارية المناسبة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في جميع قطاعات الصحة في المملكة بما يتوائم مع توجهات الوزارة لرؤية المملكة 2030. وعليه يرجى من المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة بالقطاع الصحي بكل أنشطته المشتركة (الخدمات, الأدوية، الأجهزة الطبية... وغيرها) والتي لا يزيد عدد الموظفين لديهم عن 249 موظف كحد أقصى, المشاركة في الاستبيان المرفق وإعادة إرساله للأستاذ/حاتم بن محمد السيف بالهيئة على البريد الإلكتروني (hmsaif@smea.gov.sa) وللتنسيق على جوال (0554481218)

التصدير للسوق الأمريكي والروسي والباكستاني


المزيد

إشارة لدور هيئة تنمية الصادرات السعودية في تنمية الصادرات السعودية غير النفطية والعمل على فتح اسوق دولية جديدة ذات جاذبية اقتصادية أمام المؤسسات الوطنية، ومن أهم هذه الأسواق السوق الأمريكي والروسي والباكستاني ... فمن لديه الرغبة للتصدير لهذه الأسواق التواصل مع الهيئة لتقديم رغباتهم وتحديات التصدير التي يواجهونها .. وذلك عبر البريد الإلكتروني tf@saudiexports.sa.

دعوة للمؤسسات العاملة في قطاع السياحة والترفيه


المزيد

تعتزم غرفة جدة ممثلة في لجنة السياحة والترفيه تنظيم ملتقى جدة للسياحة والترفيه برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفبصل بن عبد العزيز- أمير منطقة مكة المكرمة وذلك خلال الفترة 19-21 محرم 1439هـ الموافق 9-11 اكتوبر 2017م بفندق هيلتون جدة.... للتنسيق يرجى التواصل مع مدير إدارة شئون اللجان بريد إلكتروني seraj@jcci.org.sa جوال 0559777477.

التصدير إلى السوق الإماراتي


المزيد

إشارة لقيام هيئة تنمية الصادرات السعودية بدراسة تحديات التصدير إلى السوق الإماراتي لذا تأمل الهيئة من التجار والمصنعين الذين يصدرون حاليا للسوق الإماراتي أو لديهم الرغبة بالتصدير للسوق الإمارتي مستقبلاً إرسال معلوماتهم على البريد الإلكتروني tf@saudiexports.sa على النحو التالي: • معلومات المنشأة (الاسم، القطاع، الموقع). • معلومات ممثلها (اسم، رقم التواصل ، البريد الإلكتروني). • المنتجات والخدمات المرغوب تصديرها. • تحديات التصدير إلى السوق الإمارتي.

رفعت وزارة البيئة والمياه والزراعة الحظر المؤقت الذي فرضته على استيراد الحيوانات الحية من الفصيلة البقرية والاغنام (ضأن وماعز) لغرض الذبح والتربية من دولة كازاخستان.


المزيد

رفعت وزارة البيئة والمياه والزراعة الحظر المؤقت الذي فرضته على استيراد الحيوانات الحية من الفصيلة البقرية والاغنام (ضأن وماعز) لغرض الذبح والتربية من دولة كازاخستان.

1 2 3 4 5  ...