إدارة المستودعــــات

       وهي إدارة تهدف إلى تنظيم العمل بمدينة المستودعات وتقوم بترتيب علاقة الغرفة مع المنشآت التي تقوم بإستئجار وحدات مدينة المستودعات بما يحفظ مصلحة الطرفين

المهام الرئيسية للإدارة
  • العمل على تطوير مدينة المستودعات
  • حفظ الملفات الخاصة بالمستودعات
  • متابعة تواريخ استحقاق الإيجار وإرسال خطابات مطالبة للمستأجرين
  • متابعة تحصيل الايجارات
  • إعداد الخطابات المرسلة للمستأجرين، وأيضا المرسلة للجهة الحكومية المالكة للأرض
  • القيام بجولات تفقد المستودعات ومتابعة مدى التزام العملاء بالشروط المنصوص عليها في العقود المبرمة بينهم وبين الغرفة
  • اعداد قاعدة بيانات مصنفة خاصة بالمستأجرين والمستودعات المؤجرة لهم
  • رفع التوصيات الخاصة بالقيم الإيجارية العادلة ومتابعة التغير الحاصل في السوق
  • انهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقدات من (تحرير عقود وتنازل وتأجير من الباطن وفقا للألية المعتمدة بالغرفة
  • إعداد خطة عمل الإدارة بما يتماشي واستراتيجية الغرفة وخطتها العامة